adsense

2024/06/04 - 1:16 م

ارتفعت حصيلة الوفيات إثر تناول مادة كحولية غير صالحة للاستهلاك بسيدي علال التازي إلى تسع وفيات، حسبما أفادت به مصادر إعلامية وارتفع أيضا عدد الأشخاص الخاضعين للإشراف الطبي إلى 61 شخصا

أفادت مصادر موثوقة أن حصيلة القتلى بسيدي علال التازي بين الأشخاص الذين تناولوا مادة كحولية غير صالحة للاستهلاك، أمس الاثنين 3 يونيو، ارتفعت إلى 9 بدلا من 3 قتلى التي أعلنت عنها سابقا السلطات المحلية بولاية القنيطرة.

وأشارت ذات المصادر إلى أن 61 شخصا يخضعون حاليا للمراقبة الطبية، بينهم اثنان من المشتبه بهم في هذه القضية، فيما يوجد ثالث رهن الاعتقال.

وكانت السلطات المحلية قد أوضحت سابقا، أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه في تورطهم في هذه القضية، حيث تم توقيف شخصين، يبلغان من العمر حوالي 41 و21 سنة، ووضعهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الإقليمي بالقنيطرة، في انتظار تطورات حالتهما الصحية لإخضاعهما لإجراءات البحث القضائي، ويُشتبه في تورطهما في صناعة وبيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

وأكدت المصادر أن إجراءات البحث مستمرة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات والمواد الكحولية المتناولة، وتوقيف كافة المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.