adsense

2023/10/01 - 12:07 م

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بولاد الطيب التابع للقيادة الجهوية بفاس، تحت إشراف رئيس المركز ونائبه، من وضع حد لنشاط شخص من ذوي السوابق العدلية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات، حيث تمت مداهمة منزله الذي خصصه لتحضير المعجون، من أجل بيعها لزبائنه.

وفي التفاصيل، وحسب مصادر محلية، فإن ذات المركز الترابي توصل بإخبارية، مفادها أن المعني بالأمر أصبح يشكل خطرا على منطقة اولاد الطيب، حيث وصل به الأمر إلى بيع وتوزيع الأقراص المهلوسة، والمعجون، أمام بعض المؤسسات التعليمية، مما جعل عناصر المركز تتحرك بسرعة وتداهم وكره بدوار اولاد حمو، لتحجز كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة ومخدر المعجون كانت معدة للبيع.

هذا، وقد تم اقتياد الموقوف معية زوجته إلى مقر المركز من أجل الاستماع إليهما في محضر قانوني، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، قبل تقديمهما للعدالة من أجل محاكمتهما بالمنسوب إليهما.

وقد خلفت هذه العملية الأمنية ارتياحا وصدى إيجابيا لدى ساكنة منطقة اولاد الطيب عامة، وساكنة دوار اولاد حمو خاصة، وكذا  فعاليات المجتمع المدني، حيث عبروا عن امتنانهم بالمجهودات التي تقوم بها عناصر المركز الترابي باولاد الطيب من أجل القضاء على منابع الجريمة.