adsense

2014/08/17 - 2:50 ص

أفادت مصادر جريدة القلم الحر أن دورية للدرك الملكي بمولاي عبد الله أمغار بالجديدة ،بعد توصلها بإخبارية موثوقة المصدر تفيد بنقل مواد غذائية بطريقة غير قانونية وفي ظروف غير صحية بإحدى شاحنات نقل البضائع التابعة لإحدى الشركات العملاقة بالجرف الأصفر .
وبعد رصد وتتبع الشاحنة تمكنت الدورية من إيقافها وعلى متنها مواد فاسدة عبارة عن حوالي طنين من الأسماك واللحوم والدجاج ولحوم الخنزير ، وهي المواد التي تحضر في الوجبات الخاصة بمستخدمي الشركة العملاقة بالجرف الأصفر بالجديدة .
وأثناء الاستماع إلى سائق الشاحنة اعترف تلقائيا بكونه اعتاد على نقل هذه المواد إلى ثلاجات الشركة العملاقة بالجرف الأصفر بطريقة غير قانونية وفي ظروف غير صحية .
وبمجرد الانتهاء من الاستماع إلى السائق وربط الاتصال بالنيابة العامة ، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى مقر الشركة العملاقة بالجرف الأصفر لتحجز مزيدا من هذه المواد .
وبحضور لجنة مشتركة بين الدرك واللجنة الطبية والسلطة المحلية وممثل عن الشركة العملاقة تم التخلص من المواد المحجوزة عن طريق حرقها .
وبأمر من النيابة العامة فتح مركز الدرك الملكي بمولاي عبد الله تحقيقا للوقوف على ملابسات هذه المواد الفاسدة وتقديم المتورطين فيها للعدالة لتقول كلمتها ...