adsense

2014/08/02 - 1:46 ص

أجرت المديرية العامة للأمن الوطني بحر الأسبوع الجاري حركة تنقيلات جزئية في صفوف مسؤولين أمنيين كبار .
وفي هذا الإطار أصدرالمدير العام للأمن الوطني السيد " بوشعيب ارميل " قرارا يقضي بتعيين المراقب العام السيد " الحسن بومديان "رئيس المنطقة الأمنية لقلعة السراغنة واليا على أمن الرباط خلفا للمراقب العام السيد " مولود أخويا " الذي تم تعيينه واليا على أمن عاصمة البوغاز طنجة.
للإشارة فالمراقب العام السيد " الحسن بومديان " سبق وأن شغل منصب رئيس المنطقة الأمنية بالصويرة ، ومنها على رأس هرم الأمن الإقليمي بالجديدة ومنها إلى المنطقة الأمنية بقلعة السراغنة حتى تاريخ تعيينه واليا على أمن الرباط .

الحسن بومديان يتوسط الصورة " 16 ماي 2012 "
عن يمينه المراقب العام زين العابدين رئيس الأمن الإقليمي بالحسيمة حاليا ورئيس الشرطة القضائية بالجديدة سابقا وعن يساره العميد الإقليمي حسن خايا نائب رئيس الأمن الإقليمي بالجديدة حاليا 
وبهذا يكون المراقب العام السيد " الحسن بومديان " قد راكم تجارب مهنية وخبرة كبيرة في التعاطي مع الملفات الأمنية ، كما أن الرجل يمتاز بكفاءة مهنية عالية جعلته يتبوؤ أعلى المناصب في خريطة المديرية العامة للأمن الوطني.
ومعروف عن المراقب العام السيد " الحسن بومديان " طبعه الهادئ وحسن معاملته لمرؤوسيه ، ومعروف عنه كذلك أنه كثير التجوال والتنقل بين شوارع والقطاعات الأمنية بالمدن التي كان على رأسها.
ويأتي هذا التعيين في إطار الحركة العادية التي تقوم بها المديرية العامة للأمن الوطني لتطوير أدائها الأمني وتأهيل مواردها البشرية من أجل مسايرة السياسة الأمنية الجديدة التي تنهجها الإدارة العامة للأمن الوطني .
فهنيئا للمراقب العام السيد " الحسن بومديان " على الثقة التي حضي بها ، وبالتوفيق في المهام الجديدة .