adsense

2020/06/15 - 1:58 م

عبر عبد اللطيف مقتريض رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي عن ثقته، في اللجان القانونية المستقلة التابعة للجامعة الملكية المغربة لكرة القدم، التي ستبث في النزاع القاىم بخصوص مباراة فريقه ضد فريق الرجاء الرياضي، والتي لم يتم الحسم فيها، بعدما تعذر على فريق الرجاء حضور المباراة.
وأكد مقتريض، عبر الصفحة الرئيسية لفريق عاصمة دكالة، أن الفريق قدم كل الدفوعات، التي تضمن له الحق بخصوص مباراة الرجاء الرياضي، محترما جميع المساطر القانونية والترتيبات التنظيمية فيما يخص المقابلة المذكورة.
واحتراما للمؤسسات الرسمية، اعتبر الرئيس عبد اللطيف مقتريض، أن موقف المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي ليس تعقيبا على أي موقف.
وحري بالذكر، أن فريق الرجاء البيضاوي كان قد استحال عليه خوض مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي، حيث رفض العودة من الجزائر ، لإجراء مقابلته المبرمجة ضد فريق الدفاع، قبل مبارته بالجزائر، فيما رفضت العصبة تأجيل المبارة، مستندة في ذلك، إلى المحضر الذي وقعه الكاتب العام للرجاء أنيس محفوظ.
ولحد الآن، لم يصدر أي قرار عن اللجنة التأديبية في هذا الشأن، رغم استماع ذات اللجنة إلى مسؤولي الرجاء الرياضي، وتوصلها بجميع الوثائق من العصبة الاحترافية.