adsense

2020/04/29 - 1:49 ص

اتهم شاب ينحدر من حي الملاح بجماعة تاونات، قائدة الدائرة الأولى بجماعة تاونات بالتسبب في وفاة والدته، أمس الاثنين 27 أبريل، متهما القائدة بدفع والدته والتسبب لها في رضوض.
واتهم الشاب عبر صفحته على الفيسبوك، القائدة، بممارسة القتل العمد اتجاه والدته حيث كتب قائلا :”اليوم الام ديالي تمارس عليها القتل العمد من طرف سلطات المحلية وعلى راسها القايدة و المقدم”.
وأضاف الشاب ساردا تفاصيل الواقعة:” بعد رفض يوم امس الاب ديالي استقبال المقدم الذي كان يبحت عن رشوة وبينما الاب ديالي رفض استقبله في المنزل وطلب منه المغادرة في هذا صباح اتى هو وسلطة في 207 وليس قوة مساعدة .. وهاجهو علينا في منزل بطريقة وحشية في هذه الطروف الصعبة التي نمر منها الان نطالب فقظ ان نأخد حقنا وحق الام ديالي من القضاء واي شيء يمارس العدل في هداه الارض”.
وحسب مصادر إعلامية محلية فإن القائدة تدخلت رفقة أعوانها،من أجل وقف بناء غير قانوني كانت تقوم به هذه السيدة البالغة من العمر 55 سنة في منزلها، قبل أن تتطور الأمور.
من جهتها نفت وزارة الداخلية علاقة القائدة بوفاة الهالكة، موضحة في بلاغ لها أن صاحبة البناية “انتابتها حالة إغماء نجمت عن انخراطها في نوبة عصبية في محاولة للتعرض على إجراءات الهدم” وفق تعبير البلاغ، وقد جرى نقلها الى المستشفى.
كما أكد البلاغ على أن “تدخل السلطات لهدم البناية كانت وفق الطرق والكيفيات المنصوص عليها قانونا، وأنه تم نقل الهالكة إلى المستشفى ليتبين بعد فحص الطبيب المداوم أنها توفيت في طريقها إليها”.
وحسب ذات المصدر فقد تم “وضع جثة الهالكة بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، فيما تم فتح بحث من طرف السلطات المعنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات الحادثة.
نون بريس