adsense

2022/04/08 - 10:32 م

تمكنت عناصر الأمن العمومي  بمنطقة أمن عين قادوس بندباب بولاية أمن فاس بداية الأسبوع الجاري من إيقاف شخصين  يبلغان من العمر 20 و 51 سنة، بعد أن اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة والمشاركة.

وحسب ما أفاد به مصدر أمني، فإن ولاية أمن فاس، كانت قد تفاعلت بجدية كبيرة مع شكايات توصلت بها مصالحها تتعلق بقضايا السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، في حق ضحايا طالت هواتفهم المحمولة ومبالغ مالية في أوقات وأماكن بأحياء مختلفة، والتي صبت خصوصا في أوصاف تتعلق بالمشتبه فيه، حيث تجندت العناصر الأمنية وقامت بالأبحاث والتحريات الميدانية المكثفة والتي قادتها إلى مكان تواجد المشتبه فيه، وبالتالي إلقاء القبض عليه.

وكشف ذات المصدر، أن المشتبه فيه الملقب ب "ولد العساس"، من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقة والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، ويشكل موضوع مجموعة من القضايا الجارية بمصالح الشرطة المتعلقة بالسرقة العنيفة، كما أن الأبحاث قادت إلى إيقاف أحد شركائه الذي يقوم بشراء الأشياء المسروقة وتصريفها.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل رصد ظروف وملابسات هذه القضايا و إيقاف كل المتورطين أو المشاركين في هذه الأفعال الإجرامية، قبل أن يتم تقديمهما أمام العدالة.