adsense

2020/09/26 - 9:22 م

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، زوال اليوم السبت 26 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 36 و43 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وأوضح مصدر أمني أن المشتبه فيه الرئيسي، كان قد أقدم، ليلة أمس الجمعة، على إلحاق خسائر مادية ببعض السيارات المستوقفة بالشارع العام على إثر خلافات جمعته بأصحابها بحي "واد فاس"، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيفه بمنطقة "مولاي يعقوب" بضواحي مدينة فاس على متن سيارة أجرة، يشتبه في كون سائقها كان يساعده على الفرار.

 وأضاف المصدر ذاته، أن إجراء التفتيش المنجز بداخل السيارة، مكن من حجز سلاحين أبيضين و بخاخ غاز مسيل للدموع، فيما أظهرت عملية تنقيط المعنيين بالأمر في قاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم، أن المشتبه فيه الرئيسي يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأشار المصدر، أنه تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.