adsense

2016/05/18 - 11:36 ص



أعلنت القناة التلفزية (ميدي 1 تيفي) مساء يوم الثلاثاء 17 ماي الجاري عن برنامجها الخاص بشهر رمضان الأبرك، معتمدة شبكة تجمع بين برامج مبتكرة وجديدة، وأخرى استطاعت أن تحقق نسب مشاهدة عالية في السنوات السابقة.
وكشف مسؤولو القناة، في ندوة صحفية خصصت لتقديم الشبكة البرامجية الجديدة، أن الشبكة الجديدة تروم تقديم عرض تنافسي من خلال برمجة مسلسلات وأعمال جديدة تضم نخبة من النجوم على المستويين الوطني والدولي، وتجمع بين الجودة والمتعة، فضلا عن برامج حوارية وبرامج للقرب أثبتت نجاحها في مواسم سابقة، مؤكدين أن القناة تسعى إلى كسب ثقة الجمهور من خلال الاستجابة لانتظاراته ورغباته.
ويتضمن العرض أعمالا كوميدية وأشرطة سينمائية، ومسلسلات لم يسبق عرضها من قبل، وبرامج حوارية ووثائقية، إلى جانب البرنامج الترفيهي (الكاميرا الخفية).
وهكذا سيكون الجمهور على موعد مع ثلاث مسلسلات ستعرض حصريا على القناة ، وهي "الوزير أو مو" و"الغول" و"أحسن الليلات"، فيما سيتم الحفاظ على برنامج "ساعة قبل الفطور"، وهو البرنامج المباشر الذي سيعرض طيلة شهر رمضان، بحلة جديدة، وسيتطرق لمواضيع الساعة بكل أبعادها.
وفي أول تجربة تلفزيونية له، سيقوم المنشط الإذاعي مومو، بتقديم هذا البرنامج، مصحوبا بثلة من النجوم من عالم الفن والرياضة والكوميديا.
كما ستحافظ القناة على البرنامج الذي دأبت على تقديمه منذ ست سنوات، والذي يحظى بمتابعة كبيرة، وهو البرنامج المباشر "من دار لدار"، الذي يجوب المغرب، ويقدمه المنشط حمزة الفيلالي، في احتفالية تكرم مشاهدي القناة، مع وعد هذه السنة بإهداء تذكرتي سفر إلى العمرة يوميا.
وضمن هذه الشبكة كذلك برنامج "كاميرا خمس نجوم"، حيث سيقوم نجوم بنصب كمين لنجوم وأشخاص آخرين، طيلة ثلاثين يوما، وسيتم التصوير بأحد الفنادق، لتقديم مواقف مضحكة وممتعة للجمهور.