adsense

2022/02/23 - 5:07 م

رفع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في الاستئناف المقدم من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبة إيقاف لاعبي المنتخب الوطني سفيان بوفال وسفيان شاكلا، على خلفية الأحداث التي عرفتها مباراة المغرب ومصر في ربع نهائي كأس إفريقيا، وذلك قبل خوض الجولة الأخيرة من منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويواجه أسود الاطلس نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراتي الدور الحاسم فى الجولة الأخيرة من  التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022 .

وكان الاتحاد الإفريقي أوقف يوسف بوفال وسفيان شكلا لمباراتين مقبلتين علي خليفة أحداث مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس امم افريقيا الأخير، التى توج بها اسود السنغال.

وفيما يلي قرار الكاف: "بعد الاستئناف الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شأن توقيف لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم سفيان بوفال وسفيان شاكلا في أعقاب الأحداث التي صاحبت مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره المصري في ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم التي اقيمت مؤخرا في الكاميرون.

وبعد قبول طلب الاستئناف والاستماع لدفوعات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي إلغاء القرار السابق فيما يتعلق بتوقيف اللاعبين لمباراتين".