adsense

2022/02/28 - 12:34 م

يعيش نادي الوداد الفاسي أجواء ساخنة بسبب تردي نتائج الفريق في مسابقة دوري المحترفين لكرة القدم في قسمها الثاني، التي كان الفريق قلب قوسين أو أدنى من تحقيق الصعود الموسم الماضي، إذ تسبب ذلك بغضب عارم من قبل جماهير النادي في مختلف مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي.

وكان الواف قد خسر آخر مبارياته في بطولة الدوري على يد الكوكب المراكشي متذيل الترتيب، في الجولة 21، وما زاد نوبة الغضب أن هزيمة الفريق كانت الإنتصار الأول والوحيد لحد الآن للمراكشيين.

وامتلأت صفحات التواصل الإجتماعي بغضب عارم من عشاق النادي الذين أعادوا أسباب الهزيمة لإدارة النادي.

وقالت جماهير غاضبة أنها لن ننتظر حتى يحدث مع الفريق ما حدث في موسم الهبوط إلى قسم الهواة، حيث أن المكتب المسير يعد في بداية كل موسم بانه سيستقدم لاعبين مجربين لتعزيز الفريق وتحقيق الحلم لكن دون جدوى،  وهذا الموسم فالفريق يسير على خطى الموسم الذي هبط فيه الفريق الى الدرجه الموالية، الجماهير أكدت أنها ستتخذ كل الاجراءات التي بحوزتها من اجل تغيير الوضع السيء الذي وصل اليه الفريق.

هذا وخاطبت الجماهير المكتب بكلمة واحدة :كفى من إلقاء اللوم على الآخرين، فأنتم المسؤولون عما يحدث، وأنتم من أوصلتم الفريق إلى هذا المنحدر.

وكانت إدارة النادي في كل مرة تتعرض للانتقاد، لسوء التسيير والتدبير، إلا واتهمت الجمعيات والجماهير بالتشويش على الفريق وعرقلة مسيرته والطمع في ممتلكاته.