adsense

2021/10/09 - 10:18 م

حقق منتخب المنتخب المغربي فوزا ثمينا أمام منتخب غينيا بيساو نتيجة 3-0 في المباراة، التي جرت مساء اليوم السبت 09 اكتوبر الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات مونديال "قطر 2022".

وبهذا الانتصار الجديد، اقترب المنتخب المغربي من التأهل للدور الفاصل من كأس العالم، حيث رفع المنتخب الوطني المغربي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط ، في صدارة المجموعة، متبوعا بمنتخب غينيا بيساو بـ4 نقاط، ومنتخب غينيا ب3 نقاط فيما يتذيل الترتيب منتخب السودان بنقطتين.

وسجل للمنتخب الوطني المغربي أيوب الكعبي في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب أيمن برقوق في الدقيقة 20، وعاد الكعبي في الدقيقة 70 ليضيف الهدف الثالث للمنتخب الوطني المغربي.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد حقق فوزا ساحقا، يوم الأربعاء 06 أكتوبر الجاري، على نفس المنتخب، بخماسية نظفية، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة، لإقصائيات القارة الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات مونديال قطر 2022.

يشار إلى أنه يشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.