adsense

2021/08/04 - 1:58 ص

مباشرة بعد التاسعة ليلا، من يومه الثلاثاء 03 غشت 2021، باشرت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بعين الشكاك، بمعية السلطة المحلية ممثلة في قائد قيادة الجماعة الترابية لعين الشكاك فرض احترام حظر التجوال والإغلاق الليلي، وذلك في إطار الإجراءات الإحترازية التي قررتها الحكومة مؤخرا، بهدف مواجهة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقد عاينت جريدة القلم الحر دورية مشتركة مابين عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية، وانتشار أعوان السلطة في مختلف أرجاء الجماعة بدون ملل أو كلل. 

وبحس مسؤولية عالية، ووطنية صادقة، وتفان وإخلاص لا ينضب، شرع الجميع في بدل الجهود الرامية إلى فرض الاحترام الدقيق للتوجيهات المعلنة في فرض حظر التجوال الليلي وإغلاق المقاهي والدكاكين ..، وذلك لاحتواء انتشار الجائحة.

ويشار إلى عناصر المركز الترابي لدرك عين الشكاك قامت صباح نفس اليوم بمحطة حافلات النقل الحضري خط 44، ومحطة الطاكسيات الصنف الأول بمراقبة مدى احترام الطاقة الاستيعابية بالحافلات، وفرض مراقبة صارمة في ما يتعلق باحترام وضع الكمامات ومسافة التباعد الجسدي الموصى بها، فضلا عن تنظيم الصعود وعدم التجمهر، تنفيذا لمضامين البلاغات الصادرة في هذا الشأن.