adsense

2021/07/10 - 1:05 ص

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، على النيابة العامة المختصة، بداية الأسبوع الجاري شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة من داخل السيارة.

وأوضح مصدر أمني، أن المشتبه فيه، الملقب ب "السوسي"، كان قد أقدم على سرقة حقيبة يدوية كانت داخل سيارة نفعية مستوقفة بالشارع العام، تضم مبلغا ماليا مهما بالعملتين الوطنية والأجنبية، ومجموعة من الوثائق الإدارية الشخصية، وذلك بعدما تم فتح أبوابها بواسطة أداة معدنية.

وكشف ذات المصدر، على أن الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف عناصر الأمن العمومي بمنطقة أمن بنسودة، على خلفية هذه القضية، أسفرت عن توقيف المشتبه فيه بالشارع العام، بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، متلبسا بحيازة المبلغ المالي المسروق، بالإضافة إلى حجز جميع الوثائق التي كانت بداخل الحقيبة وكل المسروقات.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث قضائي الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة.