adsense

2020/01/08 - 9:09 م


فتحت عناصر الدرك الملكي بسرية الجديدة، تحقيقا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة في ظروف وحيثيات فرار مطلوب للعدالة، أفلت من قبضة عناصر الدرك الملكي، بعدما تمكن من الفرار رفقة والده قبل مداهمة منزلهما الكائن بدوار الحشالفة بجماعة أولاد احسين، حيث تم حجز كميات مهمة من مخدر القنب الهندي بذات المنزل، قدرت بحوالي 200 كيلوغرام.
وحسب جريدة الصباح، فقد حجزت عناصر سرية درك الجديدة، إضافة إلى الكمية المهمة من محدر القنب الهندي، سيارة من نوع مرسيدس، وخمس دراجات نارية داخل منزل في ملكية عائلة المروج الذي دوخ عناصر الدرك الملكي وعناصر الشرطة خلال المدة الأخيرة.
وتمكن المروج رفقة والده من الفرار قبل وصول عناصر الدرك الملكي، وسبق أن صدرت في حقه العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني من مختلف الأجهزة الأمنية والدركية ، على خلفية حيازته وترويج المخدرات بشتى أنواعها، بعد ورود اسمه في العديد من المساطر المرجعية. ولم تستبعد المصادر ذاتها، تلقي المروج معلومات أو اتصالا قبل وصول عناصر الدرك الملكي إلى مكان التدخل، بحكم أنه فر رفقة والده وترك وراءه كمية مهمة من المخدرات لم يتمكن في سباق مع الوقت من إخفائها.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن تحقيقات قضائية تحت إشراف النيابة العامة تمت مباشرتها على خلفية فرار المهرب الذي ذاع صيته بإقليم الجديدة، والذي يعد واحدا من كبار المروجين بإقليم دكالة.