adsense

2019/08/09 - 2:24 ص

أصبح المدرب الفرنسي "لوران بلان" الأقرب لتدريب الأسود ، حيث من المرتقب أن يشرف على تدريب الفريق الوطني المغربي خلفا لهيرفي رونار، الذي استقال من مهامه عقب إقصاء "أسود الأطلس" من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.
وحسب مصادر، فإن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، جالس المدرب الفرنسي لوران بلان، صباح أمس الخميس بمقر الجامعة بمدينة الرباط، لتداول كافة التفاصيل المتعلقة على العارضة الفنية للمنتخب المغربي، قبل أن يتجه بلان لزيارة المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، حيث اطلع على كافة التجهيزات التي بات يتوفر عليها المركز، على غرار أكبر مراكز كرة القدم في العالم.
وخلال عصر نفس اليوم، عقد كل من لقجع وبلان جلسة ثانية، وضعا خلالها مقترحاتهما وشروطهما، وهي التفاصيل التي قربت، حسب مصدر وثيق اشراف المدرب الفرنسي على  تدريب المنتخب.
وأكدت المصادر ذاتها أن لوران بلان بات المرشح الأوفر حظا لتدريب المنتخب المغربي بعدما كان المدرب الفرنسي الجنسية البوسني الأصل وحيد حاليلوزيتش هو الأقرب لتولي الإدارة الفنية للمنتخب قبل أيام.
وكشفت ذات المصادر، أن المكتب المديري لجامعة كرة القدم، سيجتمع خلال اليومين المقبلين أو بداية الأسبوع المقبل لمناقشة تطورات ملف الناخب الوطني الجديد والحديث على كافة الإمكانيات الممكنة، تزامنا مع مناقشة انطلاق الموسم الرياضي وقرعة وبرمجة مباريات كأس العرش والبطولة الوطنية.