adsense

2017/09/05 - 12:53 م


اهتز حي صهريج كناوة التابع ترابيا لممنطققة باب فتوح، في الساعات الأولى من صباخ اليوم 05 شتنبر 2017 على وقع حالة انتحار جديدة، بطلتها فتاة في عقده الثاني قامت بوضع حد لحياتها، حيث عمدت إلىاهتز حي صهريج كناوة التابع ترابيا لممنطققة باب فتوح، في الساعات الأولى من صباخ اليوم 05 شتنبر 2017 على وقع حالة انتحار جديدة، بطلتها فتاة في عقده الثاني قامت بوضع حد لحياتها، حيث عمدت إلى تجرع مبيد سم الفئران، وقد تناقلت العديد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جد صادم، يوثق لحظة قيام الفتاة بمصارعة الموت عقب تناولها مبيد ''الفئران''، حسب ما أعلنت به أم الهالكة أشخاصا كانوا متجمهرين حول الفتاة وهي تصارع الموت.
وقبل ثلاثة أيام عثر مواطنون قرب مطعم ''ماكدونالد''، المجاور للسكة الحديدية قبالة نافورة ساحة المقاومة، على جثة شخص معلقة بواسطة حبل بشجرة. تجرع مبيد سم الفئران، وقد تناقلت العديد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جد صادم، يوثق لحظة قيام الفتاة بمصارعة الموت عقب تناولها مبيد ''الفئران''، حسب ما أعلنت به أم الهالكة أشخاصا كانوا متجمهرين حول الفتاة وهي تصارع الموت.
وقبل ثلاثة أيام عثر مواطنون قرب مطعم ''ماكدونالد''، المجاور للسكة الحديدية قبالة نافورة ساحة المقاومة، على جثة شخص معلقة بواسطة حبل بشجرة.
video

إرسال تعليق