adsense

2017/08/07 - 9:45 م


احتج العشرات من أصحاب الطاكسيات بمدينة مكناس صباح اليوم الإثنين 07 غشت الجاري بالمدينة الجديدة قرب ( السوق المركزي )، على خلفية إتلاف معالم محطة وقوف الطاكسيات، التي تقع بزنقة المريني (م.ج).
وتزامن هذا مع الأشغال التي جاءت مؤخرا لتجديد وإصلاح المدينة بتعبيد الشوارع والأرصفة، لتظهر مدينة الملوك بحلة جديدة التي تهالكت شوارعها وأزقتها لعدم صيانتها منذ سنين، بالإضافة إلى تغيير أعمدة الإنارة بالمدينة (حمرية) في انتظار تعميم الإصلاح على باقي الأحياء .
وبعد كل هذا، تضرر مهنيوا سيارة الأجرة من إصلاح الشارع المذكور الذي أصبح" ضيقا "، بحيث  يهدد سلامة السيارات التي تمر بنفس الشارع الذي توجد به محطة سيارة الأجرة، كما تقدم ممثلوا القطاع بمراسلة الجهات المعنية، لحل المشكلة والتي لا تحتاج إلى مجهودات كبيرة.
وفي تصريح للسيد "مصطفى الجدياني" و السيد "كمالي بنسالم" بصفتهما أعضاء بالفيديرالية الكبرى لقطاع سيارة الأجرة، أن السيد رئيس الجماعة حضر عند بداية الأشغال ووعد المهنيين بأن هذا المشكل سيكون له حل قبل نهاية الأشغال، ولكن مازال الحال على ما هو عليه إلى حد كتابة هذه السطور، وفي انتظار تدخل الجهات المسؤولة نتمنى الحل الصائب .
محمد الوردي

إرسال تعليق