adsense

2017/04/01 - 12:52 ص


علمت جريدة القلم الحر، أن عناصر الشرطة التابعة لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ داهمت منزلا بحي بنسودة، خصصه صاحبه كمستودع للسلع المهربة والمواد الغذائية المنتهية صلاحيتها
وحسب مصدر أمني، فإن مصالح الأمن توصلت بمعلومة تفيد ترويج بعض هذه المواد بحي بنسودة من طرف أحد الأشخاص، وفورا تضافرت جهود عناصر الشرطة التابعة لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ في محاولة إلقاء القبض على  المشتبه فيه.
وبعد التحريات الميدانية، يضيف المصدر ذاته، وجمع المعطيات الأولية وعملية رصد وتتبع، تمت مداهمة منزل المشتبه فيه الذي تمكن من الفرار  .
وكشف المصدر، أن عملية التفتيش أسفرت عن حجز 02 أطنان و140 كلغ من السلع المنتهية الصلاحية عبارة عن  شكلاطة نوع: " إكبيل سبيدو، شكولاطا نوع بامي بار"، حلوى نوع "بوبينغ بلوف "، بيسكويت نوع : "سيبواي ، بامبيو، ديفاي  وفوكي"، وعلك من نوع محمود شعراوي.
وأشار إلى أنه تمت إحالة هذه المواد الفاسدة على المصلحة المختصة، قصد القيام بإجراءات إتلافها، وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما يبقى البحث جاريا عن المشتبه فيه .
وتأتي هذه العملية النوعية تماشيا مع الخطة الأمنية المحكمة، والهادفة للحد من الجريمة، وخاصة منها الاتجار في السلع المهربة والمواد الغذائية.