adsense

2017/03/29 - 6:37 م


 باتفاق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة المالية، قررت وزارة الداخلية بالتكلف بطبع تذاكر المباريات التي سيستقبل فيها فريقا الرجاء والوداد مبارياتهما، وذلك برسم الدوري الاحترافي لكرة القدم، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
ويأ تي قرار وزارة الداخلية التكلف بطبع التذاكر رفقة وزارة المالية، من أجل ضبط عملية الولوج إلى ملعب مركب محمد الخامس، إذ غالبا ما يفوق عدد الجماهير التي تحج إلى مدرجات الملعب المذكور، بأعداد كثيرة عدد التذاكر التي يعلن فريقا الرجاء والوداد طبعها في كل مباراة، ما يتسبب في صعوبات كبيرة لرجال الأمن في ضبط الانضباط، والحضور بأعداد كافية لكل مباراة.
ولتفادي تجاوز أعداد الجماهير أعداد التذاكر المطبوع، ولقطع الطريق على لوبيات السوق السوداء، قررت وزارة الداخلية اللجوء إلى الإجراء المذكور، إذ سيتوصل فريقا الرجاء الوداد بمداخيل مبارياتهما، بعد خصم مصاريف كل مباراة.
وتسعى وزارة الداخلية إلى الحفاظ على جمالية مركب محمد الخامس، بجميع مرافقه بعد إعادة صيانته، لذلك قررت ضبط أعداد الجماهير التي تحج إلى مركب محمد الخامس، مع منع القاصرين من الولوج إليه دون أولياء أمورهم.
يشار إلى أن ملعب مركب محمد الخامس سيفتتح في الثالث من الشهر المقبل، إذ سيحتضن مباراة الوداد الرياضي أمام الجيش الملكي، برسم مؤجل الدورة 21 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.