adsense

2017/01/07 - 12:38 ص


Résultat de recherche d'images pour "‫توقيف مروج الحبوب المهلوسة وسلاح ابيض‬‎"
علمت جريدة القلم الحر أن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بالجديدة تمكنوا يوم الخميس 29/12/2016 من إيقاف أكبر مروجي الحبوب المهلوسة ومخدر الشيرى ويعتبر  عنصر خطير مبحوث عنه بموجب مذكرات بحث وطنيا، وكذا من طرف الفرقة الوطنية التي إنتقلت إلى مدينة أزمور لإيقافه لكن كان يحضى برعاية خاصة من أحد حراسه الأوفياء الذين يؤمنون له الطريق للتحرك في جميع انحاء مدينة آزموربكل أريحية وعند خطر ما يرن هاتفه الخلوي حتى يطلق ساقيه للريح ويختفي عن الأنظار.
حلت في الأيام الماضية الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بولاية الدار البيضاء من أجل إيقاف المعني بالأمر لكن دون جدوى ..{الخونة}..لأنه مشمول برعاية خاصة .
وفي الأيام العادية يتجول بكل أريحية امام ثانويات آزمور،والمتمركز بملاح آزمور وغابة سيدي وعدود يوزع سمومه على التلاميد المراهقين  وأمن آزمور لم يفلح في توقيفه هو ولا غيره.........وهذاراجع إلى نسجه علاقات وطيدة مع ........؟؟؟
هاذا الأخير المنحدر من ذات المدينة تم توقيفه عصرآخر الخميس من السنة الماضية بعد نصب كمين محكم من لدى المركز القضائي لدرك الملكي بالجديدة وبحوزته مايقارب 560 من الحبوب المهلوسة التي تبلغ قيمتها المالية 28.000 آلف درهم ونصف كيلو غرام من مخدر الشيرى معدة للبيع إضافة إلى سيف من الحجم الكبير {حاد}وكلب من النوع الخطير {بيت بول} مدرب على الهجوم ومبلغ مالي مهم.
وهذا تشير الإشارة أن القيادة الجهوية بالجديدة بقيادة العقيد ـعبد المجيد الملكوني ـ والقائد الإقليمي  ـ أنور أمان ـ وجميع رؤساء المراكز التابعة للقيادة الجهوية تنفيدا للأوامر المسطرة لحماية المواطن وممتلكاته خلال إحتفالات آخر السنة 2016 تأهبا لكل طارء.
إختتمت السنة المنصرمة بعمليات نوعية نذكر منها ، حجز سيارة من نوع كولف باسات محملة  بمايفوق 1500كيلو من القنب الهندي وطبا من طرف مركز الدرك الملكي بشتوكة .
كما تمكن مركز الدرك الملكي بير الجديد بعدد من مروجى الكحول ومخدر الشيرى و7 أشخاص مبحوث عنهم وطنيا.
كما تم توقيف أشهرمروج الخمور بمركز أولاد فرج بحوزته 760 لتر من النبيد الأحمر .
كما تمكنت عناصر الدرك الملكي بآزمور من توقيف المتورطين في رشق مستعملي الطريق السيار بالجديدة .
وبأمر من النيابة العامة تم تقديم جميع المتهمين في الأعمال الإجرامية على أنظارالعدالة لتقول كلمتها.