adsense

2015/04/23 - 10:04 ص


علمت جريدة القلم الحرأن عناصر من الأمن الإقليمي أوفقت صباح يومه الأربعاء 22 أبريل الجاري مجموعة من الشبان لتحقيق في هويتهم وبعد إحالتهم إلى جهات مختصة لتبين من البحت  التمهيدي وجود قاصر من بين هده المجموعة تم تورطهما في تصوير مشاهد إباحية لعلاقات حميمية بينهما.
و جاء إيقاف المشتبه فيهما بعدما حامت الشكوك حول العلاقة التي تربط بينهما أثناء تجولهما يوم الاثنين الماضي بالمحطة الطرقية ، حيث كشفت عملية تفتيش خازنة الهاتف خلوي للمتهم عن وجود مشاهد إباحية لهما تم تصويرها أثناء لحظات حميمية جمعت بينهما في وقت سابق.
و كشفت التحقيقات أن المشتبه فيهما يتحدران من مدينة الدار البيضاء و قد حلا في رحلة نزهة بالجديدة حيث  اكتريا منزلا بوساطة  إحدى "السمسارات" المرابطات أمام المحطة الطرقية والتي باتت معروفة عن الجميع {بيوت مجهزة لدعارة} اللواتي ينتشرن بمختلف أرجاء المحطة الطرقية لاصطياد زبناء من هذا النوع.
كما تأكد لعناصر الشرطة أثناء التحقيق مع الشاب المشتبه فيه بأنه عمل على ترويج كمية من الأقراص المهلوسة –جلبها معه من الدار البيضاء- في صفوف بعض المدمنين بالجديدة قد تأمين مصاريف نزهته رفقة خليلته.
و فيما تمت إحالة المشتبه فيهما على النيابة العامة بتهم التغرير بقاصر و هتك عرض بدون عنف و الاتجار في الأقراص المهلوسة و تصوير مشاهد إباحية، فقد تمت متابعة الوسيطة و صاحبة المنزل بتهمة إعداد وكر للدعارة و الفساد.